عند إتمام عملية التسجيل، وفي حالة لم يصلك كود التفعيل، الرجاء الانتظار لغاية 48 ساعة، اما يصلك كود تفعيل على الموبايل أو اتصل على الدعم الفني على الرقم 1700203020

هناك طريقتين لاستكمال التسجيل في تطبيق محفظتي يمكنك اختيار التي تناسبك:

  • يمكنك طباعة العقد من خلال التطبيق وتوقيعه، وبعدها تحديد الوكيل والتوجه اليه لتسليمه الورقة الموقعة.
  • تحديد الوكيل المناسب والاقرب لك، ومن ثم التوجه اليه لاستكمال اجراءات تفعيل الحساب والتوقيع على الاوراق اللازمة.

يكون إجمالي الحد الأقصى لسقوف المحافظ الالكترونية بكافة العملات وفقا لما يلي:

  • الحد الأقصى لسقف حساب المحافظ الالكترونية في أي وقت من الأوقات هو 2,000 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى.
  • الحد الأقصى لإجمالي كافة عمليات الدفع والتحويل شهريا باستخدام حساب المحافظ الإلكترونية هو 2,000 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى.
  • تغذية حساب المحافظ الالكترونية والتحويل اليه هو 2,000 دولار شهريا أو ما يعادلها بالعملات الأخرى.
  • السحب النقدي من حساب المحفظة الالكترونية هو 1,000 دولار شهريا أو ما يعادلها بالعملات الأخرى بحد أقصى. 
  • تغذية حساب المحفظة الالكترونية المفتوح الكترونيا بسقف 300 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأخرى لاستخدامها في عمليات الشراء فقط
     

حتى يتسنى لنا التأكد من هويتك والتحقق من البيانات المدخلة

لا.. يمكن فقط التسجيل باستخدام هوية فلسطينية، او هوية زرقاء لفلسطينيي الداخل.

لا... يمكن التسجيل فقط باستخدام ارقام موبايل فلسطينية من اوريدو وجوال

حسب تعليمات سلطة النقد تم حصر تنفيذ عملية تغذية الحساب أو السحب من داخل فلسطين فقط.

لا، فتح حساب على تطبيق محفظتي مجاني من دون أي رسوم.

يمكن أن تشحن رصيد من خلال أحد وكلائنا المعتمدين. اختر أقرب وكيل لديك لشحن الرصيد

لا، لا تحتاج أن يكون لديك حساب بنكي للاستفادة من خدمات محفظتي

يمكنك الدفع لصديق والدفع لتاجر واستخدام خدمة السحب النقدي من دون الاتصال بخدمة الانترنت ومن دون الدخول الى حسابك على تطبيق محفظتي، وذلك كم خلال خدمة الدفع من خلال رمز QR كود الموجود قبل دخولك الى حساب تطبيق محفظتي.

نعم، وذلك من خلال خدمة ادارة العائلة يمكنك انشاء حسابات لابنائك تحت عمر 18 سنة والتحكم برصيد محافظهم وتحديد سقوف الصرف.

يتعين عليك تقديم طلب تغيير رقم الهاتف النقال من خلال تطبيق المحفظة، وبعدها سيقوم موظف الدعم الفني بالتواصل معك لاستكمال اجراءات تغيير الرقم.

حسب تعليمات سلطة النقد الفلسطينية فإنه يجب عدم تجاوز عدد حسابات المحفظة الالكترونية للمستخدم الواحد لدى نفس مقدم الخدمة الواحد حساب واحد، وحسابين اثنين على مستوى شركات خدمات الدفع.

من الشاشة الرئيسية للتطبيق، اضغط على "نسيت كلمة المرور"، وادخل البيانات المطلوبة بالشكل الصحيح ليتم تغيير كلمة المرور:

  • رقم الهوية
  • تاريخ الميلاد
  • رقم الهاتف النقال
  • البريد الالكتروني

عليك الاتصال بالدعم الفني على الرقم 1700999666 وسنقوم بايقاف حسابك على تطبيق محفظتي.

ان كنت مضطر لذلك لسوء الحظ، عليك التواصل مع الدعم الفني على الرقم 1700999666 لمتابعة اجراءات الغاء الحساب.

إتصل بنا


فلسطين - رام الله - البيرة
عمارة CCC – الطابق الثالث
فلسطين - غزة - الرمال
عمارة بنك فلسطين – الإدارة العامة – الطابق الثامن